التسجيل  
فصول طلبة الجامعة العربية المفتوحة


بسم الله الرحمن الرحيم
 
الإهداءات
اريام من الاردن الحبيبه 22/01/16 01 :51 01:51:01 AM
يالله ما توقعت انو هالموقع شغال يمكن ما احد من اصدقاءنا يقرا بس عن جد ياسقالله هذيك الايام اشي ببكي

امجد عادل من الكويت 02/07/14 03 :42 03:42:05 AM
كل عام وانتم بالف خير بحلول شهر رمضان الفضيل

امجد عادل من الكويت 22/04/13 10 :07 10:07:43 PM
هالمره مرحبا من الكويت انتقلنا عالكويت من اسبوع

امجد عادل من السعوديه - جده 09/12/11 12 :38 12:38:33 PM
جمعه مباركة عالجميع وانشالله تكونو بخير

امجد عادل من جده - السعوديه 01/05/11 03 :36 03:36:47 AM
ياه يهالموقع مليان ذكريات من ايام وانا بعمان وهلا بجده ولسه بشتاق ادخل واقلب مواضيع زمان

امجد عادل من مقيم بجده الان 17/11/10 03 :44 03:44:51 PM
كل عام وانت بالف خير وتقبل الله طاعتكم باذن الله الكم وحشة والله

Water Lily من فلسطين أرض الصمود .. 11/11/10 11 :06 11:06:06 AM
قد تكونون نسيتموني ولكن لم انساكم أحبائي ولا حتى لحظة واحدة .. اشتقت لكم !!

امجد عادل من مقيم بجده 04/10/10 04 :32 04:32:54 AM
اهلا باصدقاء الاعزاء تحيه طيبه للجميع وفعلا يرحم ايام زمان

ابو شهر من ديرتي 29/09/10 03 :45 03:45:14 PM
مرحبا بعد طول الغياب

king palistain من من قلب الاقصى وارض سوريا 02/07/10 04 :39 04:39:19 AM
سقا الله اياما قضيناها بهذا المنتدى مع اعز الناس حماهم الله ورعاهم اينما كانوا

امجد عادل من jordan 21/03/10 03 :13 03:13:58 AM
i miss u all where r u my friends

ابو شهر من ar-ar 04/07/09 04 :03 04:03:04 PM

ابو شهر من JEDDAH 28/06/09 02 :27 02:27:27 PM

ابو شهر من MAKKAH 28/06/09 01 :58 01:58:35 PM

ابو شهر من Riyadh 28/06/09 01 :42 01:42:24 PM

نور الفجر من بلاد الله 05/11/08 12 :07 12:07:02 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااه من زمان ماني فايته الموقع - شو وينكم يا جماعة - ما عم أشوف حدى أبدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو صايرلكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صمت الغروب من من هنا 02/08/08 09 :21 09:21:54 AM
الف مبروك لاجمل اميرة الشتاء والاخ العزيز امجد عادل ......... بالرفاه والبنين

صمت الغروب من المنتدى 20/07/08 01 :58 01:58:52 PM
وينكم يا اهل المنتدى شو صاير لا حس ولا خبر الله يرحم ايام زمان كنا وكانت ايامنا اصحو معانا بدنا نرجع متل زمان

ابو شهر من شجرة التفاح 06/07/08 09 :44 09:44:22 AM
قالوا : وش حادٌك على المر .. قال : إللي أمر منه

صمت الغروب من بلدي 19/03/08 12 :47 12:47:34 PM
تحياتي للجميع


مرحباً بك إلى فصول طلبة الجامعة العربية المفتوحة.
إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى, كن متأكداً من إطلاعك على الأسئلة الشائعة عن طريق الضغط على الرابط السابق. ربما يجب عليك التسجيل قبل أن تتمكن من المشاركة: اضغط على الرابط السابق للتسجيل. لبدء مشاهدة الرسائل, قم باختيار المنتدى الذي تريد زيارته من الاختيار أدناه.
 
فصول الطلبة
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
لتناول المواضيع التي تهم المستجدين سواء في كيفية الاستفادة من الموقع او المساعدة في التعرف على نظام الجامعة
خاص 81 521
لمحاولة إيجاد حلول للمشاكل التي تعترض الطلبة في مسيرتهم الدراسية. ولوحة اعلانات
خاص 242 1,723
 
 
فصول الكليات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
قسم فصول مواد المتطلبات العامة والاختيارية
المنتديات الفرعية: EL099, AR111, AR112, EL111, EL112, GR101, MU120, TU170, FirstClass, GR131, EL100
خاص 239 1,303
فصول تقنية المعلومات والحاسوب (يشاهده 1 مستخدم/مستخدمين)
المواضيع العامة المتعلقة بكلية الحاسوب وفصول موادها
خاص 362 2,236
كل ما يتعلق بكلية إدارة الأعمال - الأنظمة الإدارية والإقتصاد وفصول موادها
خاص 135 465
كل ما يتعلق بكلية أدب الإنجليزي وفصول موادها
خاص 156 591
كل ما يتعلق بكلية التربية وفصول موادها
خاص 98 456
 
 
فصول إجتماعية
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
مواضيع عامة ونقاشات وتحاور بغرض الوصول الى نظرة موحده او ابراز وجهات النظر المحتلفة بدون استفزاز للمشاعر واتهامات مبطنة
خاص 464 4,684
للمواضيع الاسلامية الوعظية عملا بقوله تعالى (ولتكن منكم أُمّةٌ يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهَوْن عن المنكر)
خاص 306 2,037
للتواصل بين الاعضاء في المناسبات والترحيب والتهاني والسؤال عن الغائب, والمواضيع الترفيهيه والمسابقات. وأخبار المجتمع من حولنا
المنتديات الفرعية: تحت المجهر
خاص 562 13,873
كل ما يتعلق بالمرأة والأسرة
خاص 155 1,331
نصائح طبية شاملة من الاعضاء خاصتا فيما يتعلق باستخدام الكمبيوتر بشكل صحي
خاص 143 717
منتدى الفكاهة والغرائب المقاطع والصور في حدود آدابنا
خاص 303 3,015
خاص 192 923
منتدى الشباب والقوة والصحة - ولازال المثل يقول العقل السليم في الجسم السليم
خاص 304 1,085
 
 
فصول الأدب والثقافة
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
للاطلاع على الثقافات المتنوعة وزيادة رصيد المعلومات العامة.
خاص 272 2,465
ترائنا العربي وآدابنا وخواطر الأعضاء تجدها هنا في منتدى الأدب والشعر
خاص 856 8,794
كتب وقصص وفنون الكتابة المتنوعة والروائع النثرية. وقواعد اللغة العربية والفنون الادبية
خاص 177 1,419
To chat In english and increase our practicing.
خاص 34 281
 
 
فصول التقنية
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
جديد عالم الكمبيوتر وبرامجه وتصاميم الاعضاء وتجاربهم تجدها هنا
خاص 93 595
عالم الإنترنت والمواقع وكل ما يتعلق بها
خاص 54 364
يختص بأخبار تقنيات الإعلام المرئي والمسموع من ساتلايت وتلفاز وإذاعة وما إلى ذلك ووسائل الاتصال من هواتف وغيرها
خاص 33 166
 
ماذا يجري؟
المتواجدين حالياً: 1 (0 أعضاء و1 زوار)
مشاهدة المتواجدين حالياً
عدد الاعضاء المتواجدون اليوم: 0
Users online today
إحصائيات فصول طلبة الجامعة العربية المفتوحة
إحصائيات فصول طلبة الجامعة العربية المفتوحة
المواضيع: 5,443, المشاركات: 50,397, أعضاء: 4,776
مرحباً بالعضو الجديد, JamesFag
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
جعل المنتديات كمقروءة     مشاهدة مشرفي المنتدى
 

الاحصائيات - أكثر 10 (الإحصائية الشاملة)
أكثر الأعضاء مشاركةً الأعضاء الجدد المشاركات الأخيرة
عضو المشاركات
3477
3338
2940
2559
2078
2052
1890
1820
1778
1541
عضو المشاركات
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
الموضوع بواسطة عدد المشاهدات ردود
245
10
27
10
394
82
(قديمة) كلماتك
123
15
116
13
159
24
25
11
289
2
49
7
277
20



يحوي مشاركات جديدة   منتدى يحوي مشاركات جديدة
لا يحوي مشاركات جديدة   منتدى لا يحوي مشاركات جديدة
منتدى مغلق   منتدى مغلق للمشاركات
جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +3. الوقت الآن 11 :41 11:41:39 PM.
بدعم من vBulletin الإصدار 3.6.5
جميع الحقوق محفوظة ©2000 - 2017,لدى مؤسسة Jelsoft المحدودة.
  :: TRAIDNT FORUM ::
  عضو بمعهد ترايدنت   عضو بمعهد ترايدنت
الأعلى الاتصال بنا
الاتصال بنا الأرشيف مجموعة ترايدنت العربية للتصميم والاستضافة والدعم الفني
  مجموعة ترايدنت العربية للتصميم والاستضافة والدعم الفني  
الأعلى شبكة طلبة الجامعة العربية المفتوحة